جميع الاقسام

الصفحة الرئيسية>من نحن >الشركة

من نحن

في عام 2009 ، أسس الأخوان Jim Chen و Michael Chen شركة Master Fireworks في Liuyang.

وُلِد الشقيقان في مدينة ليويانغ بمقاطعة هونان ، المعروفة باسم مسقط رأس الألعاب النارية في الصين. بدأ والدهم العمل في شركة Liuyang Fireworks & Firecrackers Export Company في أوائل الثمانينيات. في ذلك الوقت ، كانت هناك شركتان فقط لتصدير الألعاب النارية في مقاطعة هونان. كانت "Liuyang Fireworks" هي الوحيدة في مدينة Liuyang. كانت والدتهم معلمة لغة إنجليزية في المدرسة الإعدادية المحلية. تأثر الشقيقان بمهنة والديهما ، فقد كانا مولعين بالألعاب النارية وتعلم اللغات الأجنبية منذ الطفولة. عندما كانوا صغارًا ، كانوا غالبًا ما يذهبون إلى مصانع ألعاب نارية مختلفة مع والدهم. في بعض الأحيان عندما يأتي العملاء الأجانب ، غالبًا ما أتيحت للأخوين فرصة مرافقة والدهم لمشاهدة عرض تجريبي للألعاب النارية مع العملاء.

بعد التخرج من المدرسة الثانوية ، اختار كلاهما التجارة الدولية على أنها تخصصهما. بعد تخرجه من الجامعة ، التحق الأخ الأكبر مايكل بشركة والده وبدأ حياته المهنية في مجال الألعاب النارية. وانضم الأخ الأصغر جيم إلى شركة ألعاب نارية مشتركة صينية إيطالية شهيرة في ليويانغ ، للمشاركة في تصدير الألعاب النارية.

في عام 2009 ، بناءً على حبهم للألعاب النارية ، توصلوا إلى فكرة تأسيس شركة الألعاب النارية الخاصة بهم معًا. منذ تأسيسها في عام 2009 ، أقامت الشركة تعاونًا وثيقًا مع أكثر من 60 مستوردًا من مختلف البلدان وحافظت عليها.

اليوم ، نمت Master Fireworks لتصبح واحدة من أفضل شركات تصدير الألعاب النارية في الصين. سيستمرون في الحفاظ على حب الألعاب النارية ، والعمل بحسن نية ، وتزويد العملاء بأفضل الألعاب النارية والخدمات عالية الجودة ، والاستمرار في خلق قيمة أكبر للعملاء.

يدعو Master Fireworks العملاء بإخلاص من جميع أنحاء العالم للحضور للتفاوض ، ويتطلعون إلى إقامة ثقة متبادلة وتعاون مربح للجانبين معك.

سيد الألعاب النارية ، سيد الألعاب النارية!

شهادة لدينا